728x90 شفرة ادسنس

lundi 16 novembre 2015

معالي رئيس الوزراء الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني يجري الثلاثاء مباحثات مع كبار المسؤولين الفرنسيين (أخبار قطر-أخبارأخبار سياسية )

معالي رئيس الوزراء يجري الثلاثاء مباحثات مع كبار

 المسؤولين الفرنسيين
أخبار قطر-آخر أخبار قطر-القطرية-أخبار قطر اليوم-أخبار محلية قطرية-أخبار سياسية قطرية 
أخبار قطر-آخر أخبار قطر-القطرية-أخبار قطر اليوم-أخبار محلية قطرية-أخبار سياسية قطرية 

باريس في 16 نوفمبر /قنا/ يقوم معالي الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية يوم غد الثلاثاء بإجراء مباحثات رسمية مع فخامة الرئيس فرانسوا هولاند رئيس الجمهورية الفرنسية ودولة السيد مانويل فالس رئيس مجلس الوزراء وعدد من أصحاب السعادة الوزراء وكبار المسؤولين، وذلك في إطار الزيارة التي يقوم بها معاليه للجمهورية الفرنسية الصديقة. 
تتناول المباحثات العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تنميتها وتطويرها في مختلف المجالات إضافة إلى مناقشة القضايا والأحداث الإقليمية والدولية الراهنة ذات الاهتمام المشترك. 
وفي هذا الإطار عبر معالي رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية عن إدانته الشديدة للجرائم الإرهابية البشعة التي تعرضت لها الجمهورية الفرنسية الصديقة مؤخرًا، معربًا عن تضامن دولة قطر حكومة وشعبًا مع الحكومة والشعب الفرنسي الصديق في محنتهم وعن تعازيه ومواساته لأهالي الضحايا وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: معالي رئيس الوزراء الشيخ عبدالله بن ناصر بن خليفة آل ثاني يجري الثلاثاء مباحثات مع كبار المسؤولين الفرنسيين (أخبار قطر-أخبارأخبار سياسية ) Rating: 5 Reviewed By: ben86
Scroll to Top