728x90 شفرة ادسنس

lundi 16 novembre 2015

الشرقي شخصية العام لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا



الشرقي شخصية العام لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا

أخبار قطر-آخر أخبار قطر-القطرية-أخبار قطر اليوم-أخبار محلية قطرية-أخبار سياسية قطرية 
أخبار قطر-آخر أخبار قطر-القطرية-أخبار قطر اليوم-أخبار محلية قطرية-أخبار سياسية قطرية 

أعلنت جائزة سلطان بن خليفة آل نهيان العالمية للثلاسيميا في دورتها الثانية 2015، عن اختيار صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة «شخصية العام» وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الجائزة أمس برئاسة الشيخ زايد بن سلطان بن خليفة آل نهيان رئيس مجلس الامناء.
واستقبل حاكم الفجيرة، سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة بن زايد آل نهيان، مستشار صاحب السمو رئيس الدولة، الذي قدّم لسموه بصفته راعي الجائزة التهاني والتبريكات على اختياره «شخصية العام» في الدورة الثانية 2013 -2015 وذلك تقديراً لإنجازات سموه الجليّة في مجال الثلاسيميا والعمل الإنساني والخيري من خلال إنشاء مركز الثلاسيميا في إمارة الفجيرة الذي يقدم خدمات نوعية وأحدث نقلة نوعية في حياة مرضى الثلاسيميا في السنوات الأخيرة.
واكد ان اصدار سموه قراراً بمنح أرض سياحية لمشروع وقف خيري مع مؤسسة سلطان بن خليفة الإنسانية والعلمية كأكبر مشروع خيري في المنطقة يضمن استمرارية الدعم لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم في الدولة والمنطقة.
وسيتم تكريم صاحب السمو حاكم الفجيرة الى جانب الفائزين في الدورة الثانية في التاسع عشر من نوفمبر 2015، في فندق قصر الامارات الساعة السادسة مساء في أبوظبي.
جهود ومبادرات
وقال الشيخ محمد بن سلطان بن خليفة آل نهيان أمين عام مؤسسة سلطان بن خليفة آل نهيان الانسانية والعلمية: يسعدني ويشرفني أن أعلن عن حصول صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة على جائزة «شخصية العام» لجائزة سلطان بن خليفة آل نهيان العالمية للثلاسيميا في دورتها الثانية.
وذلك تقديراً لجهود ومبادرات سموه في تقديم الدعم لمرضى الثلاسيميا وأمراض الدم وأهاليهم في إمارة الفجيرة والمناطق المجاورة، وحرص سموه على تفعيل البرامج التوعوية الهادفة الى الحد من انتشار مرض الثلاسيميا في الدولة.
ورفع رئيس وأعضاء مجلس الامناء والأمين العام لجائزة سلطان بن خليفة العالمية للثلاسيميا أسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله.
وأصحاب السمو أعضاء المجلس الاعلى للاتحاد حكّام الامارات لتوفير أفضل الخدمات في الدولة في دعم مرضى الثلاسيميا وأمراض الدم، ولسعيهم إلى بناء المراكز الخاصة بعلاج مرض الثلاسيميا وأمراض الدم التي وفرت أحدث سبل العلاج في العالم.
وتقدمت جائزة سلطان بن خليفة العالمية للثلاسيميا بأسمى آيات الشكر والتقدير الى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة لمتابعته ودعمه المستمر لتطور أداء الجائزة.
  • تعليقات بلوجر
  • تعليقات الفيس بوك

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire

Item Reviewed: الشرقي شخصية العام لجائزة سلطان بن خليفة للثلاسيميا Rating: 5 Reviewed By: ben86
Scroll to Top